تسجيل الدخول إلى حسابك

السابق: 012345678

غير مسجل إنشاء حساب
هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة
مستشفى جمران للقلب

يقع مركز الشهيد جمران التخصصي لأمراض القلب في الجزء الشرقي من مدينة أصفهان، على مسافة 5 كيلومترات من جسر بزرجمهر، في شارع سلمان فارسي، قرب نهر زاينده رود.

  تم استخدام هذا المبنى في أغسطس 1969 لخدمة المرضى المعاقين، وفي عام 1976 حسب قرار وزارة الصحة في ذلك الوقت والتي تقضي بأنه لا يجوز فصل المرضى المعاقين عن غيرهم بعد بدء العلاج، تم افتتاح الأقسام العامة وقسم جراحة القلب بحضور اثنين من المتخصصين في جراحة القلب وهما الدکتور محمد علي نفيسي من إيران والدكتور لازمن من أمريكا وحضور مساعدين الدکتور إسماعيل نور محمدي و دکتور غلامرضا بهدادفر. في عام 1983، ونظراً لوجود عدد كبير من المصابين بحروق الحرب المفروضة، وعدم وجود مركز خاص لتقديم خدمات مرضى الحروق، تم إضافة أقسام علاج الحروق إلى هذا المركز. منذ عام 1985، مع بداية رئاسة الدكتور مسعود بور مقدس في مستشفی الشهيد جمران التعليمي والعلاجي، تسارع تطور هذا المركز وتحوله إلى مركز متخصص شامل لعلاج مرضى القلب.

أنشأ البروفيسور بور مقدس قسمًا مجهزًا لتصوير الأوعية في المستشفى عام 1991، وفي عام 2016، تم تعیین الدكتور غلام رضا معصومي رئیس مركز الشهيد جمران.

الدكتور بور مقدس، متخصص في أمراض القلب والأوعية الدموية وحاصل على شهادة في أمراض القلب التداخلية من جامعة لندن، ويشغل حاليا منصب رئيس قسم تصوير الأوعية في مستشفى جمران. وهو أيضًا عضو في أكاديمية العلوم، وعضو هیئة التدریس ومجلس الأمناء ومجلس التدقيق في جامعة أصفهان للعلوم الطبية. هذا الطبيب الفاضل، الملتزم والمحب للإمام وقائد الثورة، کان لديه مسؤوليات نائب رئيس التعليم، نائب رئيس الجامعة للأبحاث الجامعية، مدير كليتي الطب والصيدلة ومدير مستشفى علي أصغر (ع) في حياته المهنية.   حالياً يخدم المركز المجتمع بـ 224 سريراً نشطاً بنسبة إشغال سرير 82.24% وبمتوسط ​​4.13 يوم مع كافة المرافق المتخصصة والفائقة التخصص في مجال أمراض القلب.

0 0 votes
معدل
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
whatsapp icon

تثبيت النسخة المحمولة!

ثَبَّتَ
×